.

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014

يورجن كلوب كان قريب من تدريب البافارى بايرن ميونخ



كشف المدير الرياضي لنادي ماينز  صديق المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند "يورجين كلوب" أن الأخير كان قريبًا من تدريب بايرن ميونخ في وقت سابق وتحديدًا عام 2008، وأوضح أن المدرب الشاب متحمسًا لهذه المكانة.
وأشار هيديل إلى أن كلوب كان ضمن الأسماء المرشحة لخلافة هيتسفيلد، وبالفعل فتحت إدارة البايرن وسيلة اتصال معه ورحب هو بدوره بتولي هذا المنصب عندما كان في بداية مسيرته التدريبية، ولكن بعد ذلك تم تفضيل "يورجان كلينزمان".
وصرح   قائلا "لقد كنت جالسًا بجواره عندما تلقى مكالمة هاتفية من مدير البايرن أولي هونيس، كان هناك اثنان مرشحان للمنصب وقد كان واحدًا منهما وكان بمثابة الاختيار المحلي، كلينزمان كان الخيار الثاني بمثابة الخيار العالمي لإدارة البايرن"

كرستيانو ينفى تهمة الاسائه لميسى فى غرفه الملابس





نفى الدون "كريستيانو رونالدو" ما تداوله الإعلام الإسباني وكذلك الإنجليزي بشأن قضية سبه لغريمه التقليدي "ليونيل ميسي" بلفظ خارج داخل غرف خلع الملابس، متعهداً برفع دعوى قضائية ضد المسؤول عن ما وصفها أكاذيب وشائعات.
وكانت صحيفة تيلجراف البريطانية، قد ألقت الضوء على بعض مقتطفات الكتاب الجديد الذي أصدره الخبير في الكرة الإسبانية الذي يعمل في شبكاي سكاي سبورتس "جويليم بالاجي"، حيث ادعى الأخير أن الدون معتاد على سب الدولي الأرجنتيني بلفظ قبيح داخل غرف خلع ملابس النادي الملكي، وهو أنكره المرشح الأبرز للاحتفاظ بجائزة أفضل لاعب في العالم للعام الثاني على التوالي وللمرة الثالثة في مسيرته الاحترافية.
ثم قال رونالدو عبر صفحته الشخصية على الموقع الاجتماعي فيس بوك "الأخبار التي يتم تداولها بخصوص الإساءة لميسي، هذه ليسن صحيحة على الإطلاق، لقد أكد المحامي الخاص بي أنه اتخذ الإجراءات اللازمة لمقاضاة المسؤولين عن ذلك الأمر، وأؤكد للجميع أنني أكن كل احترام وتقدير لكل زملائي في المهنة

-

.

ّّّ^